صادرات النفط الخام الإيراني تهبط إلى 500 ألف برميل يوميا

تاريخ الإضافة السبت 18 أيار 2019 - 1:03 ص    التعليقات 0

        

وكالة إيرانية: هكذا سيكون الرد العسكري الإيراني على عدوان أمريكي محتمل..

المصدر: فارس.. نشرت وكالة "فارس" الإيرانية للأنباء، فيديو قالت إنه يبين أحد سيناريوهات الرد على أي عدوان عسكري أمريكي. وكالة إيرانية: هكذا سيكون الرد العسكري الإيراني على عدوان أمريكي محتمل..(فيديو) الحرس الثوري الإيراني: نحن على شفا مواجهة شاملة مع العدو وبحسب الفيديو، فإن ما يدعيه البنتاغون من أن حاملة الطائرات الأمريكية والسفن المرافقة لها يمكنها تدمير 2000 هدف، لن يحول دون استهدافها وتدميرها، من خلال مهاجمتها بمجموعة كبيرة من الزوارق الحربية السريعة، والقذائف الصاروخية. كما يظهر الفيديو استخدام الصواريخ الباليستية، والتي قالت الوكالة إنها تتميز بدقة عالية في إصابة الهدف، وكذلك عدد كبير من صواريخ كروز. هذا ويدخل استعراض كل من الولايات المتحدة وإيران لقواتهما في إطار الحرب النفسية والإعلامية، في ظل الخلافات القائمة بين البلدين والتصعيد المستمر والضغط الذي تمارسه واشنطن على طهران، لدفعها للجلوس إلى طاولة المفاوضات والقبول بصفقة نووية جديدة.

إمام جمعة النجف: أمريكا يجب أن تصطدم بصخرة صماء تعيدها إلى موقعها الطبيعي

الجريدة....أكد إمام جمعة النجف الأشرف السيد صدر الدين القبانجي، أن العراق حكومة وشعباً سيقف مع ايران في أي عدوان ضدها، كما وقف معها ضد العقوبات الأمريكية. وقال القبانجي خلال خطبة صلاة الجمعة في النجف الأشرف، أن «العراق أعلن أنه لن يقف مع العقوبات الأمريكية ضد ايران واليوم سيقف حكومة وشعباً مع ايران في أي عدوان ضدها». وأضاف «كيف تبرر أمريكا نقضها الاتفاقات وتأجيج المنطقة». وأكد القبانجي على أن «أمريكا يجب أن تصطدم بصخرة صماء تعيدها إلى موقعها الطبيعي البعيد عن فرض الوصاية علي العالم».

صادرات النفط الخام الإيراني تهبط إلى 500 ألف برميل يوميا

الكاتب:(رويترز) ..الراي.... أظهرت بيانات لتتبع الناقلات أن صادرات إيران من النفط الخام هبطت في مايو الجاري إلى 500 ألف برميل يوميا أو أقل، بعد أن شددت الولايات المتحدة عقوباتها على المصدر الرئيسي للإيرادات لطهران وهو ما يفاقم خسائر في الإمدادات العالمية. وأعادت واشنطن فرض عقوبات على إيران في نوفمبر تشرين الثاني مستهدفة خفض صادرات الخام الإيراني إلى الصفر. وأنهت الولايات المتحدة هذا الشهر إعفاءات كانت منحتها لثمانية مستوردين للنفط الإيراني. وبالرغم من ذلك، صدرت إيران ما بين 250 ألف إلى 500 ألف برميل يوميا من النفط منذ بداية مايو أيار، وفقا لمصدرين بالصناعة يرصدان التدفقات .. وأظهرت بيانات من ريفينيتيف ايكون شحنات من الخام عند حوالي 250 ألف برميل يوميا وصادرات من الخام والمكثفات، وهو نفط خفيف، عند حوالي 400 ألف برميل يوميا. ويتجه الجانب الأكبر من الشحنات إلى آسيا. ولم يتضح من هو المشتري وما إذا كان النفط يتجه إلى مستهلكين أو إلى مستودعات للتخزين. وامتنع مسؤول إيراني عن التعقيب على معدل التصدير. وقال مصدر بالصناعة طلب عدم الكشف عن هويته "الوجهات هى بالأساس الهند والصين... لم تعد هناك شحنات إلى أوروبا أو إلى تركيا".

Returning from the Land of Jihad: The Fate of Women Associated with Boko Haram

 السبت 22 حزيران 2019 - 6:06 ص

  Returning from the Land of Jihad: The Fate of Women Associated with Boko Haram https://www.c… تتمة »

عدد الزيارات: 24,606,991

عدد الزوار: 607,625

المتواجدون الآن: 0