المجلس العالمي لثورة الارز... ندعم التحرك السلمي للشعب في الاحواز....

تاريخ الإضافة الأحد 25 تموز 2021 - 6:22 ص    عدد الزيارات 340    التعليقات 0

        

المجلس العالمي لثورة الارز... ندعم التحرك السلمي للشعب في الاحواز....

الامانة العامة

بيان

ندعم التحرك السلمي للشعب في الاحواز وبقية المناطق في ايران ضد نظلم الملالي...

واشنطن في 25 تموز 2021

تعليقا على ثورة الشعب الإيراني المستمرة في منطقة الأحواز وبعض المناطق الإيرانية أصدر المجلس العالمي لثورة الأرز البيان التالي:

- إن المجلس العالمي لثورة الأرز يتضامن مع ثورة الأحواز والمطالب المحقة للشعب الإيراني من أجل حقوقه الاقتصادية والاجتماعية والمالية ومن اجل الحرية التي يقمعها النظام الجائر.

- إن المجلس العالمي لثورة الأرز يدعم التحرك السلمي للشعب في منطقة الأحواز وغيرها من المناطق المنتفضة ويندد بقيام نظام الملالي باستقدام قوات عسكرية وأمنية من خارج الأقليم لقمع المتظاهرين ومنعهم من التعبير عن الوضع المذري الذي يعيشه الإيرانيون.

- إن نضال شعب الأحواز كأحد مكونات الشعب الإيراني هو جزء من النضال الشعبي العام في سبيل تحقيق الحريات على كامل الأراضي الإيرانية.

- إننا نطالب المجتمع الدولي ولا سيما الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي العمل السريع لمساعدة الشعب في الأحواز واصدار قرار من مجلس الأمن بوقف عمليات القمع العنيفة القائمة حاليا في مدن وبلدات الأحواز.

- إن المظاهرات الشعبية الشجاعة التي يقمعها النظام اليوم تمثل قمة النضال ضد النظام الإيراني ومحوره الميليشياوي في المنطقة.

- إن نضال أهل الأحواز هو جزء من نضال المنطقة المشرقية والعربية ككل وهو يمتد من إيران إلى العراق فسوريا ولبنان وحتى اليمن وذلك من أجل حرية الشعوب وتقدمها والتي يستهدفها المشروع التوسعي لنظام الملالي ويقمعها بواسطة أجهزته وميليشياته ويفرض عليها أنظمة القهر والقمع التي توقف الازدهار وتنشر الفقر.

روسيا وتركيا... «تعايش عدائي»...

 السبت 25 أيلول 2021 - 1:36 م

روسيا وتركيا... «تعايش عدائي»... الشرق الاوسط... مرت العلاقات بين روسيا وتركيا بالكثير من المراحل… تتمة »

عدد الزيارات: 73,503,984

عدد الزوار: 1,933,492

المتواجدون الآن: 49