اخبار وتقارير..سليماني.. عقل إيران الإرهابي «يكذب كما يتنفس»...أضرار هيلاري «الفضائحية» أقل من ترامب..الكرملين يتوعد بالرد على تهديد واشنطن بشأن القرصنة المعلوماتية للحزب الديموقراطي

شرطة لندن تحقق في رفع أعلام "حزب الله" في شوارع بريطانيا...توقيع عقود روسية ــــ هندية في مجالي الدفاع والطاقة

تاريخ الإضافة الأحد 16 تشرين الأول 2016 - 5:46 ص    عدد الزيارات 2272    التعليقات 0    القسم دولية

        


 

سليماني.. عقل إيران الإرهابي «يكذب كما يتنفس»
عكاظ...زياد عيتاني (بيروت)
تجسد المثل العربي القائل إن جحا وبعدما كثرت الأكاذيب الصادرة عنه قال له صديقه: «يا جحا إن الناس تحتقرك وتبصق عليك» فأجابه جحا: «لا يا صديقي هذا ليس ببصاق إن السماء تمطر»، في شخصية قاسم سليماني قائد ميليشيا «فيلق القدس» الإيرانية فهو يدعي أن السماء تمطر، منكرا الحقيقة المنتشرة بين كل الأوساط.
الكذب عند قاسم سليماني ليس أمرا طارئا أو جديدا بقدر ما هو سمة رافقته من الترويج له وصولا إلى سلسلة الانتصارات التي ادعى تحقيقها وهو يتنقل من بلد عربي إلى آخر ناشرا الموت والقتل والفتنة.
سليماني وبكل وقاحة يكذب وهو فاتح عينيه، يكذب ولا يأبه إن كان الناس سيصدقونه أم سيكذبونه، فهو مدرك أنه زمن المؤامرة على العرب وليس زمن الحقائق والقانون.
وفي آخر إطلالاته كذبا قال: «نحن لم نرسل إلى سورية مقاتلين..» نعم سليماني يقول إن إيران لم ترسل إلى سورية مقاتلين وكأنه يقول إن كل الصور التي التقطت له مع عناصر ميليشياته العراقية واللبنانية والأفغانية في حلب وحمص وإدلب ودمشق ليست لمقاتلين أرسلتهم بلاده إلى سورية ليقتلوا شعبها، سليماني يريد أن ننسى صوره في منازل جنرالات الحرس الثوري الذين قتلوا في سورية وذهب بنفسه لمواساة عائلاتهم، يريدنا أيضا أن ننسى كيف نجا من الموت بأعجوبة في حلب قبل سنة، وكل ذلك موثق بالصوت والصورة.
قاسم سليماني يكذب.. وما الغرابة!، فنظام الملالي الذي ينتمي إليه يكذب أيضا ورأس هذا النظام الرجل المريض يكذب، وكل المرتزقة التابعين لهذا النظام في كل الدول العربية يكذبون..
ألم يدعوا العداء لأمريكا فإذا بأمريكا ترفض قتالهم وقتال «حزب الله» لأنهم لا يعملون ضدها كما قال وزير الخارجية جون كيري.
قاسم سليماني يكذب ولمَ لا طالما أن إستراتيجية الكذب هي التي يسلكها نظام الملالي ورجاله، هم يحرفون التاريخ ويشوهون الحاضر ليسرقوا المستقبل من العرب والمسلمين.. هم يدعون الإسلام لينتقموا من المسلمين الذين هزموا الفرس ودحروا كسرى وجيوشه..
قاسم سليماني يكذب.. هي ليست المرة الأولى ولن تكون الأخيرة.
 
شرطة لندن تحقق في رفع أعلام "حزب الله" في شوارع بريطانيا
    أورينت نت
أجرت شرطة لندن "اسكوتلنديارد" تحقيقاً في ظهور أعلام ميليشيا "حزب الله" اللبناني، في مسيرة عاشوراء، التي نظمت الأربعاء الماضي وسط العاصمة البريطانية.
وقالت متحدثة باسم "اسكوتلنديارد": "إن التحقيق جارٍ في ملابسات رفع أعلام الحزب اللبناني في المسيرة التي قالت إنها «تفترض أن تكون دينية بحتة وليست سياسية" بحسب ما أوردت "الشرق الاوسط".
إلى ذلك، قال هاني السباعي، مدير مركز المقريزي للدراسات في لندن، إن "حزب الله يداري خسارته في الحرب، ومقتل عناصره في سوريا، وخيبته مع الحوثيين في اليمن، والانحياز إلى روسيا ضد الأبرياء من سكان سوريا، برفع أعلامه في لندن".
من جهته، قال ياسر السري، مدير المرصد الإسلامي، وهو هيئة حقوقية تهتم بأخبار الجماعات الإسلامية حول العالم، إن «رفع شعارات (حزب الله) في المسيرة، كان من المفترض أن يبلغ عنه أحد المشاركين في المسيرة إدارة الشرطة أو الشخص المسؤول عن المسيرة.
واستنكر عدد من قيادات وأبناء الجالية المسلمة في بريطانيا، تسييس المسيرة، من خلال شعارات وهتافات انطلقت وترددت بعيدًا عن شعائر المناسبة الدينية السنوية. وقال الدكتور عمر الحمدون، رئيس الرابطة الإسلامية في بريطانيا: «كان من الأفضل كثيرًا إبقاء المناسبة في إطارها الشعائري، بعيدًا عن أعلام (حزب الله) التي رُفعت في غير مناسبتها، والهدف منها إثارة الفُرقة بين أبناء الجالية المسلمة، وهذا لا يصح في بلد مثل بريطانيا تتناغم فيه الأعراق».
 
الجالية المسلمة في بريطانيا تنتفض..."إيران تتاجر بالمذهب الشيعي"
المصدر : صحيفة الشرق الاوسط
استنكر عدد من قيادات وأبناء الجالية المسلمة في بريطانيا رفع مسيرة حاشدة شارك فيها الآلاف من أبناء الجالية المسلمة لإحياء ذكرى يوم عاشوراء أعلام ما يسمى "حزب الله" يوم الأربعاء الماضي في العاصمة لندن٬ والسعي لتسييس المسيرة من خلال الشعارات والهتافات التي انطلقت وترددت بعيدا عن المناسبة شعائر المناسبة الدينية السنوية.
من جهته٬ قال الدكتور عمر الحمدون٬ رئيس الرابطة الإسلامية في بريطانيا٬ في اتصال هاتفي أجرته معه «الشرق الأوسط» «كان من الأفضل كثيرا إبقاء المناسبة في إطارها الشعائري بعيدا عن أعلام «حزب الله» التي رفعت في غير مناسبتها٬ والهدف منها إثارة الفرقة بين السنة والشيعة٬ وهذا لا يصح في بلد مثل بريطانيا تتناعم فيه الأعراق٬ ويسود دور التعايش جو الجالية المسلمة؛ لذا نرى من الأهمية بمكان أن تبقى إثارة النعرات الطائفية والخلافات في المناسبات الدينية بعيدة عن أفراد المجتمع البريطاني الواحد».
إلى ذلك٬ قال الشيخ حافظ رباني٬ رئيس جمعية علماء بريطانيا لـ«الشرق الأوسط» نحن في الأساس لا نسمح بمثل هذه المسيرات؛ لأنه ليس لها علاقة بالدين من قريب أو من بعيد». وأضاف الشيخ رباني «في بريطانيا وأوروبا يجب أن نعطي الوجه الطيب للإسلام؛ لأن السلطات في بريطانيا سمحت لنا ببناء المساجد وكذلك المدارس الإسلامية٬ ونساؤنا وأولادنا يرتدون ما يشاءون من ملابس إسلامية٬ دون حظر أو منع٬ فلماذا الإصرار على مسيرات تحت شعار الدين٬ وتسييسها وإثارة الفرقة والغضب بشعارات وأعلام (حزب الله)».
من جهته٬ قال ياسر السري٬ مدير «المرصد الإسلامي»٬ وهي هيئة حقوقية تهتم بأخبار الأصوليين حول العالم٬ إن رفع شعارات «حزب الله» في المسيرة٬ كان من المفترض أن يبلغ عنه أحد المشاركين في المسيرة إدارة الشرطة أو الشخص المسؤول عن المسيرة؛ لأن ذلك آثار أيضا غضب الكثير٬ لأن المسيرة مخصصة لعاشوراء٬ وذكرى مقتل الحسين٬ وليس لتمجيد (حزب الله)». مشيرا إلى أن القائمين على المسيرة كذبوا على اسكوتلنديارد عندما طلب الترخيص بالمظاهرة وتوقيتها٬ ولم يبلغوها مسبقا بنية رفع أعلام «حزب الله».
إلى ذلك٬ قال د. هاني السباعي٬ مدير مركز المقريزي للدراسات بلندن لـ«الشرق الأوسط» إن «حزب الله» يداري خسارته في الحرب ومقتل عناصره في سوريا٬ وخيبته مع الحوثيين في اليمن٬ والانحياز إلى روسيا ضد الأبرياء من سكان سوريا٬ برفع أعلامه في العاصمة لندن». وأضاف السباعي٬ أن إيران تتاجر بالمذهب الشيعي٬ وكذلك بـ«حزب الله». وأشار إلى أن الإمام الحسين قتل في العراق قبل ٬1350 ولكن ما ذنب سكان لندن وضواحيها في المناسبة السنوية٬ ورفع أعلام الحزب٬ ودغدغة مشاعر من سار في المسيرة٬ بشعارات كاذبة وإثارة الفتن في مناسبات دينية. وقال: إن الرسول الكريم أمر بالصوم في اليوم العاشر٬ وهو اليوم الذي نّجى فيه الله سيدنا موسى من الغرق٬ وأغرق فرعون مصر». وأضاف السباعي «أهل الشيعة يعتبرون أننا أحفاد من قتلوا الحسين٬ وهم أيضا يتاجرون بالدين كل عام في مسيرات بإثارة الفتن في مناسبة دينية٬ وهو أمر غير مقبول أيضا».
أضرار هيلاري «الفضائحية» أقل من ترامب
الحياة...واشنطن - جويس كرم 
في وقت يواصل المرشّح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأميركية دونالد ترامب الردّ على اتهامات التحرّش الجنسي بـ15 امرأة آخرهما سومر زيرفوس، المتسابقة في برنامجه لتلفزيون الواقع «ذي أبرنتيس» عام 2006، وكريستين أندرسون، بدت منافسته الديموقراطية هيلاري كلينتون أقل تضرراً من تسريب موقع «ويكيليكس» الأسبوع الماضي رسائل بريد إلكترونية كشفت تلقّي «مؤسسة كلينتون» الخيرية تبرّعات من حكومات أجنبية خلال شغلها منصب وزيرة الخارجية بين عامي 2009 و2013.
وتقدّمت كلينتون سبع نقاط على ترامب في آخر استطلاع للرأي على المستوى الوطني، بينما عكست استطلاعات أخرى تسجيلها أرقاماً لا سابق لها منذ ١٩٦٤، إذ تعادلت مع ترامب في ولايتي يوتاه وألاسكا التي لم يفز فيهما أي ديموقراطي منذ ليندون جينسون قبل خمسة عقود، وقلّصت الفارق في ولاية تكساس، وهي معقل الحزب الجمهوري، إلى 4 نقاط، ما يؤكّد تفاقم أزمة ترامب داخل حزبه في الولاية التي أوصلت آخر رئيسين جمهوريين إلى البيت الأبيض، هما جورج بوش الأب والابن.
إلى ذلك، تجدد الجدل بين واشنطن وموسكو في شأن اتهام قراصنة روس بـ «التسلل الى خوادم للحزب الديموقراطي، والوقوف وراء تسريبات «ويكيليكس» لمحاولة التدخّل في الانتخابات الأميركية» لمصلحة ترامب تحديداً.
وأعلن جو بايدن، نائب الرئيس الأميركي، أن الإدارة ستبعث رسالة إلى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في هذا الشأن، بعدما كانت توعدت الثلثاء الماضي بـ «رد متكافئ»، وأوضحت الاستخبارات الأميركية أنه «مُصمم لإزعاج القيادة في الكرملين، وإرباكها».
واستنكر الكرملين تصريحات بايدن، متوعّداً بـ «اتخاذ تدابير احتياط لحماية مصالحنا في مواجهة تهوّر واشنطن وعدائيتها». وقال الناطق باسمه ديميتري بيسكوف: «التهديدات الأميركية الموجّهة إلى موسكو وقيادة دولتنا لا سابق لها، وتصل إلى حدّ الوقاحة لأنها صدرت عن نائب الرئيس، وسنرد على أي قرصنة أميركية».
وكان وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف قال الأسبوع الماضي أن «مزاعم القرصنة تشعرنا بإطراء، لكن لا أساس لها، ولا يمكن إثباتها حتى عبر واقعة واحدة».
وبعدما واجه ترامب اتهامات التحرّش الجنسي المتواصلة منذ أسبوع بالتشديد على أنه «لا يمكن تصديق القصص، ولا يعرف النساء المرتبطات بها»، فاقمت اتهامات زيرفوس الأزمة كونها تعرفه شخصياً، وظهرت في برنامجه «ذي أبرنتيس» في الموسم الخامس عام 2006. وقالت في مؤتمر صحافي مع محامية المشاهير غلوريا أليريد في لوس أنجليس: «حاول ترامب أن يجعلني أستلقي على فراش معه حين قابلته عام 2007 للبحث في الالتحاق بوظيفة. وأجبرني على تقبيله وألقى بجسده عليّ».
وفيما تعتبر اتهامات زيرفوس «الأكثر فضاحة حتى الآن»، سبقها بساعات قول كريستين أندرسون لصحيفة «واشنطن بوست» إن ترامب تعمّد لمس أجزاء حميمة من جسدها في ملهى ليلي بمدينة نيويورك مطلع التسعينات.
ويبقى رهان ترامب الذي نقل نبرته إلى أقصى اليمين ومهاجمة الإعلام والعولمة وحتى رجل الأعمال المكسيكي اللبناني الأصل كارلوس سليم، على حشد قاعدته اليمينية بأكبر عدد ممكن يوم التصويت في ٨ تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، اذ يتراجع بين النساء والأقليات والجامعيين بنسب تتخطّى 30 نقطة، فيما يتقدّم بين الناخبين البيض غير الحاصلين على شهادات جامعية.
بدورها تحاول كلينتون حشد الأصوات الشابة بمساعدة الرئيس باراك أوباما وزوجته ميشيل، وإطلاق العنان لماكينتها الانتخابية التي تفوق ترامب في مستوى التنظيم والدعم المادي.
توقيع عقود روسية ــــ هندية في مجالي الدفاع والطاقة
المستقبل.. (أ ف ب)
وقع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ورئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، أمس، على عقود بمليارات الدولارات في قطاعي الدفاع والطاقة بعد محدثات تهدف الى تعزيز العلاقات بين البلدين الحليفين، في ولاية غاو الهندية حيث يشاركان في قمة لدول بريكس.

وبعد توقيع 20 عقدا في المنتجع البحري، حيا مودي بوتين باعتباره «صديقا قديما»، وقال متوجها اليه ان «قيادتكم وفرت ثباتا ورسوخا لشراكتنا الاستراتيجية». واضاف ان الاتفاق على الانتاج المشترك لمروحيات عسكرية خفيفة وبناء فرقاطات وغيرها من مجالات التعاون «تضع الاساس لعلاقات اقتصادية ودفاعية اعمق لسنوات مقبلة».

ووقع الجانبان كذلك على اتفاق اولي على صفقة شراء الهند منظومة الصواريخ الروسية المتطورة القادرة على اعتراض عدد كبير من الصواريخ في الوقت نفسه. ولم يتم اعلان تفاصيل تتعلق بموعد التسليم.

وتقوم الهند، اكبر دولة مستوردة للاسلحة في العالم، بعملية تحديث لمعداتها العسكرية التي تعود الى العهد السوفياتي رصدت لها مئة مليار دولار (91 مليار يورو) من اجل حماية حدودها مع باكستان عدوتها اللدودة ومع الصين.

ولكن الهند توجهت لشراء معداتها من الولايات المتحدة ومن فرنسا بدلا من روسيا، مع تعزيز مودي العلاقات مع واشنطن.

وسعى بوتين لابرام عقود مع الهند لتنشيط اقتصاد بلاده الذي يعاني من الانكماش بسبب تراجع اسعار النفط والعقوبات الغربية المفروضة عليها في اطار الازمة الاوكرانية.

وقال بوتين» «أود ان اؤكد اننا نعتزم تعزيز تعاوننا الثنائي ليس فقط في مجال الطاقة وانما في مجالات اخرى عدة».

وشملت العقود المتصلة بالطاقة قرار شركة «روسنفت» الروسية العملاقة شراء الحصص الكاملة تقريبا من مجموعة «ايسار اويل» الهندية لقاء نحو 13 مليار دولار.

وقالت الشركة الهندية ان هذه الصفقة هي اكبر استثمار اجنبي مباشر في الهند تقوم به شركة منفردة.

ووقع الزعيمان على اتفاق لتزويد محطة كودانكولام في جنوب الهند بوحدات اضافية لتلبية احتياجات الهند المتزايدة من الكهرباء وتقليص اعتمادها على الفحم الحجري المسبب للتلوث.

ويعقد قادة دول بريكس الناشئة (روسيا والهند والصين والبرازيل وجنوب افريقيا) قمة تتمحور حول التجارة ومكافحة الارهاب.
الكرملين يتوعد بالرد على تهديد واشنطن بشأن القرصنة المعلوماتية للحزب الديموقراطي
المستقبل.. (أ ف ب)
توعد الكرملين أمس بالرد على تهديدات وجهتها واشنطن لموسكو بشأن اتهامات بالقرصنة ووصفها بانها «غير مسبوقة».

واتهمت واشنطن الاسبوع الماضي موسكو صراحة بانها تسعى للتدخل في الانتخابات الاميركية من خلال قرصنة انظمة معلوماتية وخصوصا خوادم تابعة للحزب الديموقراطي.

وكان نائب الرئيس الاميركي جو بايدن قال لشبكة «ان بي سي» أول من أمس: «سنبعث رسالة» الى الرئيس فلاديمير بوتين بشأن القرصنة، وقالت المحطة ان وكالة الاستخبارات المركزية الاميركية تعد للرد من خلال عملية قرصنة ستكون «محرجة ومزعجة» للقيادة الروسية.

ورد المتحدث باسم الكرملين ديمتري بسكوف على الفور مستنكرا تصريحات بايدن، وقال ان موسكو ستتخذ تدابير احتياطية لحماية مصالحها في مواجهة «تهور وعدائية» واشنطن.

ونقلت وكالة انباء «ريا نوفوستي» عن بسكوف قوله ان «التهديدات الموجهة الى موسكو والى قيادة دولتنا غير مسبوقة لانها صدرت على مستوى نائب الرئيس».

واضاف «على خلفية هذا النهج العدائي والمتهور، علينا اتخاذ تدابير لحماية مصالحنا، تجنبا للمخاطر».

وتوعد مساعد الكرملين يوري اوشاكوف بان موسكو سترد على اي قرصنة اميركية قائلا ان مثل هذه التهديدات «تصل الى حد الوقاحة»، وفق وكالة الانباء.

في مقابلته مع «ان بي سي» التي نشرت مقتطفات منها مساء الجمعة، قال بايدن ان واشنطن يمكن ان ترد «في الوقت الذي نختاره وفي الظروف التي ستترك تأثيرا اكبر».

وفي وقت سابق من الاسبوع، نفى وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف الاتهامات الاميركية بقوله لقناة «سي ان ان» ان المزاعم بالقرصنة «تشعرنا بالاطراء» لكن لا اساس لها، وانه لا يمكن اثباتها ولا «حتى بواقعة واحدة».

اقحم الكرملين في الانتخابات الاميركية في تموز الماضي عندما اتهمت حملة كلينتون روسيا بانها وراء تسريب محرج للبريد الالكتروني للجنة الوطنية للحزب الديموقراطي.

وتتهم روسيا بانها تفضل المرشح دونالد ترامب الذي اثنى على بوتين ودعا الى تحسين العلاقات مع موسكو، في حين تتخذ كلينتون موقفا اكثر عدائية.
اتهام 3 خطّطوا لاعتداء ضد مهاجرين في كنساس
الحياة....واشنطن - أ ف ب – 
اتُّهم أول من أمس، 3 رجال بالتخطيط لاعتداء بقنبلة في ولاية كنساس الأميركية، ضد مجمع سكني يؤوي مهاجرين صوماليين ويضم مسجداً.
وأوضحت وزارة العدل الأميركية في بيان، أن الرجال الثلاثة أجروا عملية مراقبة لتحديد الأهداف المحتملة، وتزوّدوا بأسلحة ومواد تفجيرية، وأعدوا بياناً زعموا فيه أن الهجوم الذي ينوون شنّه يهدف إلى توعية السكان. ووُجِّهت إليهم تهمة التآمر لاستخدام سلاح دمار شامل. وإذا تمت إدانتهم، قد يواجهون عقوبة السجن مدى الحياة. وأوضح النائب العام في كنساس طوم بيل، في البيان، أن «هذه التهم تستند إلى 8 أشهر من تحقيق أجراه الـ «أف بي آي» ودفع بالمحققين إلى حدود ثقافة خفية من العنف والكراهية».
ويقيم الرجال الثلاثة الذين تتراوح أعمارهم بين 47 و49 سنة، في ولاية كنساس. وأُلقي القبض على 2 منهم أول من أمس، بينما وضع الثالث قيد الاحتجاز الاحتياطي منذ أيام. واتهم الرجال الثلاثة بالتخطيط لوضع متفجرات داخل أربع سيارات، على أن يركنوها لاحقاً عند زوايا المجمّع حتى يتسبّب ذلك بانفجار ضخم.
إلى ذلك، ذكرت المنظمة الدولية للهجرة أول من أمس، أن آلاف الإثيوبيين الذين يقومون برحلة طويلة مرهقة وسط حرارة الصحراء ونيران الحرب في اليمن، سعياً إلى العمل في دول الخليج، يخاطرون بأن تتقطع بهم السبل في نهاية المطاف في مخيم مزدحم للمهاجرين في جيبوتي. وارتفع عدد سكان المخيم الموقت في أوبوك بجيبوتي، الذي يتألف من بعض الخيم والألواح المعدنية والكتل الخرسانية، من العشرات إلى 600 أو 700، وتخشى المنظمة أن حوالى 3000 آخرين رُحِّلوا قد يصلون إليه في غضون أيام.
الأرجنتين تدعو بريطانيا إلى إلغاء مناورات في جزر فوكلاند
الحياة..بوينوس آيرس - أ ف ب
دعت بوينوس آيرس لندن إلى إلغاء تدريبات عسكرية مقررة في أرخبيل فوكلاند البريطاني الواقع في جنوب المحيط الأطلسي على بُعد نحو 500 كلم عن سواحل الأرجنتين التي تطالب بالسيادة عليه، بعد أكثر من 30 عاماً على الحرب الخاطفة بينها وبين بريطانيا التي استمرت 74 يوماً في 1982 وأوقعت حوالى 900 قتيل هم 469 جندياً أرجنتينياً و255 بريطانياً و3 من سكان الجزيرة.
ودانت الأرجنتين في بيانها «إجراء هذه التدريبات العسكريــة في أراض ارجنـتـيـنيـة تحتلها المملكة المتحدة بطريـقـة غيــر مـشروعـة»، مشيرة إلى الأرخبيل الذي تسميه المالوين. واتهمت لندن بـ «تجاهل قرارات الأمم المتحدة وغيرها من المنظمات الدولية التي تدعو البلدين إلى استئناف المفاوضات للتوصّل إلى حل سلمي ونهائي». وتلمّح الأرجنتين بذلك إلى مناورات تنوي لندن أجراءها من 19 إلى 28 الجاري، و «تشمل إطلاق صواريخ رابيير». واستدعت بوينوس آيرس سفير بريطانيا لديها مارك كنت إلى وزارة الخارجية. يذكر أن الأرخبيل الذي سيطرت عليه بريطانيا في عام 1833، يؤمّن منفذاً لها إلى القطب الجنوبي. وقد عثر في مياهه على حقول نفطية.
 

المصدر: مصادر مختلفة

لمحة عامة: "سرايا الجهاد"..

 الجمعة 27 أيلول 2024 - 10:01 ص

لمحة عامة: "سرايا الجهاد".. معهد واشنطن..بواسطة ساري المميز, عبدالله الحايك, أمير الكعبي, مايكل ن… تتمة »

عدد الزيارات: 171,855,558

عدد الزوار: 7,648,012

المتواجدون الآن: 0