الجيش اليمني يتقدم نحو معسكر خالد غربي تعز..«أحرار صنعاء» تعلن البيان رقم «1».. منشورات للإطاحة بالميليشيات...حكم حوثي بإعدام صحفي بتهمة التخابر مع السعودية و«الإيسيسكو» تدين..لجنة العقوبات الأممية تحقق بالأموال المشبوهة للانقلابيين..القوات الأردنية والسعودية تبدأ «مكافحة الإرهاب» الأسبوع المقبل..تنسيق سعودي - إماراتي في قطاعات الطاقة وإلاقتصاد..خادم الحرمين يرعى ختام مهرجان الإبل..الاردن: دخول “المتطرفين اليهود” للحرم القدسي “استفزاز”

تاريخ الإضافة الجمعة 14 نيسان 2017 - 6:07 ص    عدد الزيارات 2517    التعليقات 0    القسم عربية

        


الجيش اليمني يتقدم نحو معسكر خالد غربي تعز

العرب..قنا... تواصل قوات الجيش اليمني -بإسناد طيران التحالف العربي- تقدمها في الساحل الغربي لمحافظة تعز جنوبي العاصمة صنعاء، في إطار عملية عسكرية تستهدف دحر ميليشيات الحوثي والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح من تلك المناطق، والتقدم باتجاه محافظة الحديدة ومينائها الاستراتيجي. وذكرت مصادر عسكرية بتعز أن قوات الجيش تمكنت من الوصول إلى مواقع مهمة في محيط معسكر خالد شرق مدينة المخا، وتستهدفه بالقصف المدفعي والصاروخي، إلى جانب الغارات الجوية التي يشنها طيران التحالف العربي على مواقع الميليشيات داخل المعسكر ومحيطه، مؤكدة أن التقدم باتجاه معسكر خالد يتم بالتوازي مع نشر وحدات عسكرية جنوب مديرية موزع، بهدف تأمين أية انتصارات أو تقدم باتجاه المعسكر والخط الرابط بين محافظتي تعز والحديدة. وأكَّدت المصادر أن ميليشيات الحوثي وصالح تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والعتاد العسكري، جراء الاشتباكات والغارات الجوية المكثفة التي يشنها طيران التحالف العربي.

الأحمر: لن نسمح للانقلابيين بتهديد الملاحة

«أحرار صنعاء» تعلن البيان رقم «1».. منشورات للإطاحة بالميليشيات

عكاظ..أحمد الشميري (جدة)، مريم الصغير (الرياض).. دشنت حركة أطلقت على نفسها اسم «أحرار صنعاء» أمس «الخميس» أولى فعالياتها في صنعاء بلصق منشورات في الشوارع الرئيسية تدعو إلى مواجهة ميليشيات الحوثي. وأوضحت الحركة في بيانها الأول، أن هدفها استعادة وهج ثورة الـ26 سبتمبر والقضاء على الميليشيات الحوثية التي انقلبت على النظام الجمهوري، وقوضت المؤسسات وجوعت الشعب، ودمرت الجيش وسخرت أسلحته لقتل الشعب وانتزعت البلاد من حضنها العربي ورمته في الحضن الفارسي. وتعهدت الحركة بتكثيف أنشطتها حتى تطهير صنعاء من الميليشيات بكل الوسائل الثورية المشروعة، مناشدة الجيش اليمني والقبائل بالوقوف معها. وذكر سكان في صنعاء أنهم شاهدوا منشورات في عدد من الشوارع، كما شاهدوا عناصر من الميليشيات تزيل المنشورات من على أعمدة الإنارة. وأضافوا أن الميليشيات منعت تصوير المنشورات وصادرت عددا من الهواتف لبعض المارة، كما أوقفت حساب الحركة في موقع فيسبوك بعد ساعات من تدشينها. ولم يعرف بعد توجه الحركة، ومن يقف وراءها، لكن مصادر توقعت أن تكون الحركة مدعومة من ضباط في الجيش اليمني وشخصيات قبلية وناشطين من المتضررين من الانقلاب. من جهته، قال وكيل وزارة الإعلام اليمنية الدكتور عبده مغلس في تصريحات لـ«عكاظ»: «نحن ندعم أي مشروع نضالي لشعبنا ضد الميليشيات الانقلابية من أي مجموعة أو مكون سياسي أو اجتماعي أو قبلي أو شعبي. إلى ذلك حذرت ممثلة منظمة «اليونيسيف» في اليمن ميرتشل ريلانيو من عواقب قطع الميليشيات الانقلابية لمرتبات آلاف المعلمين في 13 محافظة. إلى ذلك أكد نائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر ‏عزم القيادة السياسية بدعم من دول التحالف العربي، ‏الاستمرار في تحرير الساحل الغربي، بما يضمن منع ‏الانقلابيين من القيام ‏بعمليات تهريب السلاح ووقف محاولاتهم ‏لتهديد الملاحة الدولية والممرات المائية.‏ وشدد الأحمر خلال اتصالين هاتفيين أجراهما مساء أمس الأول، بقائد ‏المنطقة العسكرية الرابعة اللواء ‏فضل حسن وقائد ‏المنطقة العسكرية اللواء الركن عمر سجاف على الجاهزية القتالية للجيش لتطهير اليمن من الميليشيات الانقلابية‏.

حكم حوثي بإعدام صحفي بتهمة التخابر مع السعودية و«الإيسيسكو» تدين

عكاظ..رويترز (دبي) ... ذكرت وسائل إعلام تابعة للحوثيين ونقابة الصحفيين اليمنيين أن محكمة بالعاصمة صنعاء قضت بإعدام صحفي مخضرم بتهمة «التخابر مع السعودية». وذكرت وكالة الأنباء التابعة للحوثيين أن الادعاء اتهم يحيى عبدالرقيب الجبيحي بإجراء اتصالات مع السفارة السعودية في صنعاء، وإرسال تقارير إليها، تهدد اليمن على المستويات العسكرية، والاقتصادية، والسياسية. وزعمت أن الجبيحي الذي قبض عليه في 26 سبتمبر الماضي كان يحصل على 4500 ريال سعودي في الشهر مقابل خدماته منذ 2010. من جهتها، أدانت المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (الإيسيسكو) حكم الإعدام. وقالت في بيان لها «إن هذا الحكم الجائر من محكمة غير شرعية تابعة لميليشيا طائفية متمردة هو انتهاك للقانون الدولي، واعتداء سافر على حقوق الإنسان يجب على المجتمع الدولي إدانته، والعمل على وقفه بكل السبل الممكنة».

اليمن تنتقد بياناً للمقرر الخاص للأمم المتحدة حول ميناء الحديدة

عكاظ..واس (عدن).. انتقدت الحكومة اليمنية الشرعية بيانًا للمقرر الخاص للأمم المتحدة المعني ‏بالعقوبات الدولية وحقوق الإنسان إدريس جزائري يتحدث عن معلومات غير حقيقية وواقعية تتصل بميناء الحديدة . وأكد وزير الإدارة المحلية في الحكومة رئيس اللجنة العليا للإغاثة عبدالرقيب فتح في تصريح نقلته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية " أن البيان ‏الصحفي الصادر عن جزائري لم يعتمد على بيانات ومعلومات حقيقية وواقعية" مشيرًا إلى ‏أن الكارثة الإنسانية التي يعاني منها الشعب اليمني هي بسبب الانقلاب الذي قامت به ميليشيا ‏الحوثي وصالح الانقلابية المسلحة على الشرعية.‏ وأوضح الوزير فتح " أن المليشيا الانقلابية ما تزال تمارس تقطعها المستمر للقوافل الغذائية ولم ‏تسمح لها بالعبور إلى المحافظات اليمنية المختلفة، إضافة إلى حصارها لمحافظة تعز منذ أكثر ‏من سنة ونصف" مبينا أن الميليشيات احتجزت 223 قافلة إغاثية و 63 سفينة إغاثية وسخرتها ‏لمجهودها الحربي."‏ وقال إن ما يقوم به التحالف العربي من رقابة يعتبر تنفيذاً للقرارات الدولية حول الرقابة على ‏المياه الإقليمية وبالذات ما يتعلق بالرقابة على تهريب الأسلحة والمعدات العسكرية للميليشيا ‏المسلحة وتنفيذ ما تم الاتفاق عليه مع الأمم المتحدة حول آليات الرقابة الدولية للمياه الإقليمية ‏اليمنية سواء من خلال مركز التفتيش الذي تم أقامته في جيبوتي أو الرقابة البحرية المحددة في ‏القرارات الدولية.‏ ودعا فتح الأمم المتحدة إلى إلزام الميليشيا المسلحة بإنهاء احتلالها للمطارات اليمنية وبالذات ‏مطاري تعز والحديدة, لافتا الانتباه إلى أن المليشيا الانقلابية تمنع نقل الجرحى في تعز ‏وإنقاذهم وتعرقل وصول العمليات الإغاثية لمحافظة الحديدة التي تنتشر فيها كل مظاهر ‏المجاعة.‏ وأكد أن الميليشيا المسلحة تستخدم مطار صنعاء لتهريب الأسلحة ونقل ‏المقاتلين داعياً منسق الشؤون الإنسانية إلى استمرار النزول الميداني للمحافظات المحاصرة ‏ونقل ما يشاهده ميدانيا في تقاريره.‏

اقتحام معسكر خالد بن الوليد في تعز

صنعاء، عدن - «الحياة»، أ ب .. نجح الجيش اليمني أمس في اقتحام معسكر خالد بن الوليد الاستراتيجي من الجهة الغربية لمدينة تعز، وخاض عناصره مواجهات عنيفة داخل المعسكر مع ميليشيات الحوثيين والرئيس السابق علي صالح. وذكرت قناة «العربية» أمس، أن الجيش اليمني خاض معركة صعبة لاقتحام المنطقة الغربية من المعسكر، إذ التفّتْ قواته من الجهة الشمالية الغربية، معززةً بغطاء مدفعي وصاروخي وبإسناد من طائرات التحالف العربي والبوارج المرابطة قبالة ميناء المخا. وأدت خطة الجيش اليمني والقصف المكثف على معسكر خالد بن الوليد إلى فرار كثيرين من مسلحي الميليشيات باتجاه منطقة البرح جنوب تعز، وأحكمت قوات الجيش والمقاومة الشعبية سيطرتها على جبل النار وجبل نابطة ومفرق موزع والمرتفعات المحيطة بالمعسكر. من جهة أخرى، كثفت قوات التحالف غاراتها مستهدفة مواقع الميليشيات وتجمعاتها في مديريتي اللحية والضحى شمال الحديدة، ومناطق الطائف وغليقة والكويزي في مديرية الدريهمي جنوب مدينة الحديدة. وأسفرت غارات التحالف جنوب شرقي مدينة ميدي عن مقتل العديد من عناصر الحوثيين وميليشيات علي صالح. من جهة أخرى، أدت مواجهات في عدن أمس بين رجال الشرطة ومسلحين إلى مقتل أحدهم وإصابة أربعة من رجال الشرطة بجروح، فيما فر 23 من السجناء الذين نقلت وكالة «أسوشييتد برس» عن مسؤولين لم تكشف هوياتهم، أنهم محكومون بقضايا جنائية.

لجنة العقوبات الأممية تحقق بالأموال المشبوهة للانقلابيين

عكاظ.. قال منسق فريق الخبراء الدوليين التابع للجنة العقوبات الأممية الخاصة باليمن أحمد ‏حميش ‏إن اللجنة تقوم بعملية التحقيق في حركة الأموال المشبوهة وعمليات الابتزاز التي ‏يتعرض لها ‏التجار في نقل البضائع والرسوم الجمركية، إضافة إلى التي تفرضها الميليشيا الانقلابية في ‏ميناء الحديدة.‏ وأشار حميش خلال لقاء أمس (الخميس) في العاصمة الرباط مع سفير اليمن لدى المغرب ‏عزالدين ‏الأصبحي إلى أن اللجنة ترغب بزيارة محافظة تعز ‏للاطلاع عن كثب على الوضع الإنساني وما قام به الانقلابيون ‏من دمار ‏واستخدام الأسلحة الفتاكة في وجه المدنيين. ‏

القوات الأردنية والسعودية تبدأ «مكافحة الإرهاب» الأسبوع المقبل في تمرين ضمن خطة تدريبية مشتركة تستمر لأسابيع

الراي..(أ ف ب) ... تبدأ القوات المسلحة الاردنية والسعودية الاسبوع المقبل بإجراء تمارين عسكرية مشتركة حول «مكافحة الارهاب» و«الاستجابة السريعة لاية تهديدات محتملة»، حسبما افاد الجيش الاردني في بيان الخميس. وقالت القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية في بيان نشر على موقعها الالكتروني ان «القوات المسلحة الأردنية والقوات المسلحة السعودية ممثلة بعدد من المجموعات والفصائل المسندة من عناصر الاسناد، ستنفذ عدداً من التمارين المشتركة على مختلف المستويات ضمن خطة تدريبية مشتركة من خلال تمرين (عبدالله5)، واعتباراً من مطلع الأسبوع القادم وتستمر عدة اسابيع». وأوضح البيان ان «التمارين تأتي بهدف تبادل الخبرة والمعرفة والتنسيق المشترك في عدد من المهام والواجبات التي تخدم مصلحة الجيشين والمتمثلة بمكافحة الإرهاب ورفع كفاءة التنسيق والجاهزية القتالية لدى المجموعات المشاركة في هذه التمارين وتطوير قدرة المشاركين على الاستجابة السريعة لأية تهديدات محتملة». ولم يعط البيان مزيدا من التفاصيل حول اعداد القوات التي ستشارك في التمارين او مكان اجراؤها.

تنسيق سعودي - إماراتي في قطاعات الطاقة وإلاقتصاد

الرياض - «الحياة» .. بدأت أمس في الرياض، جلسات المجموعة الثانية لخلوة العزم بين السعودية والإمارات، المنبثقة من مجلس التنسيق، في حضور ومشاركة كبار المسؤولين في البلدين. وافتتحت في مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات بكلمة لوزير الاقتصاد والتخطيط المهندس عادل فقيه الذي رحب بالحضور، منوهاً بتوجيهات «خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وأخيه الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان لتعزيز العلاقات التاريخية بين البلدين، ووضع خريطة طريق لها على المدى الطويل، إذ تعكس خلوة العزم حرص البلدين على توطيد العلاقات الأخوية بينهما، والرغبة في تكثيف التعاون الثنائي عبر التشاور والتنسيق المستمر في مجالات عدة». وقال: «تأتي خلوة العزم ضمن سلسلة من اللقاءات المشتركة بين المملكة والإمارات، ضمن مجلس التنسيق السعودي - الإماراتي، الذي يترأسه من الجانب السعودي ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية في المملكة الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ومن الجانب الإماراتي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الشيخ منصور بن زايد، وذلك لمناقشة المجالات ذات الاهتمام المشترك ووضع إطار عام وخطط لعمل المجلس التنسيقي السعودي - الإماراتي، ليكون المجلس النموذج الأمثل للتعاون الثنائي بين الدول، ويمهد لمرحلة جديدة لتطوير منظومة التعاون بين البلدين». وأضاف: «تم تنظيم جلسات المجموعة الأولى لخلوة العزم في شهر شباط (فبراير)، وتمت فيها مناقشة 9 مواضيع رئيسة ضمن ثلاثة محاور وقطاعات حيوية وهي المحور الاقتصاد والمحور المعرفي والبشري، والمحور السياسي والعسكري والأمني، وشارك فيها 150 مسؤولاً حكومياً في المملكة والإمارات، إضافة إلى ممثلي القطاع الخاص». وتبحث جلسات المجموعة الثانية «سيناريوات وإطلاق مبادرات وتطوير سياسات تخدم التعاون المشترك، والانتقال بمسيرة التنمية والتعاون بين البلدين إلى مرحلة جديدة من النمو والتطور، إلى جانب توفير منصة للتشاور والتنسيق بين فرق العمل، فيما سيعقب الخلوة سلسلة من اللقاءات والأنشطة الدورية بين مختلف فرق العمل الثنائية في المجلس لتفعيل مخرجات الخلوة ومناقشة آليات تفعيل خطط التعاون المختلفة ورفعها إلى مجلس التنسيق السعودي - الإماراتي». وسيتم عقد 11 جلسة وورشة عمل تخصصية ضمن جلسات الخلوة تختص بالمحور الاقتصادي، والمحور المعرفي والبشري، والمحور السياسي والعسكري والأمني، وحُدد لكل محور مواضيع رئيسة وحيوية لمناقشة الوضع الراهن والتحديات المحتملة، والخروج بأفكار ومبادرات ومشاريع نوعية، وتطوير سياسات مشتركة. ففي المحور الاقتصادي، ستتم مناقشة آليات تعزيز المنظومة الاقتصادية المتكاملة بين البلدين وإيجاد حلول مبتكرة للاستغلال الأمثل للموارد الحالية، وذلك من خلال عدد من المواضيع أهمها: البنية التحتية والإسكان، الشراكات الخارجية، الإنتاج والصناعة، الزراعة والمياه، الخدمات والأسواق المالية، القطاع اللوجستي، النفط والغاز والبتروكيماويات. فيما تمت مناقشة عدد من المواضيع في جلسات المجموعة الأولى للخلوة في المحور ذاته تضمنت الشباب، التطوير الحكومي والخدمات الحكومية، ريادة الأعمال، السياحة، الطاقة المتجددة، الاتحاد الجمركي والسوق المشتركة. أما في المحور المعرفي والبشري، فستركز المجموعة الثانية للخلوة على موضوع التعليم الفني، فيما ناقشت المجموعة الأولى مواضيع التعاون البحثي (الأبحاث المشتركة) والتعليم العالي والعام. وفي المحور السياسي والعسكري والأمني ستناقش الخلوة سبل تعزيز التعاون والتنسيق العسكري والسياسي، فيما ناقشت المرحلة الأولى منها التعاون والتكامل الأمني ومجلس التنسيق السعودي - الإماراتي.

خادم الحرمين يرعى ختام مهرجان الإبل

الصياهد الجنوبية (السعودية) – «الحياة» ..رعى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ختام مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في نسخته الجديدة لهذا العام في الصياهد الجنوبية للدهناء (140 كلم) شمال شرقي الرياض أمس. ووصل إلى مكان المهرجان وضيوفه: عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وولي عهد الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ورئيس أمناء مؤسسة زايد للأعمال الإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي في الإمارات الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، ورئيس اللجنة الأولمبية في قطر الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، ووزير الشؤون الرياضية بسلطنة عمان الشيخ سعد بن محمد السعدي، كان في الاستقبال أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، والأمين العام المكلف لدارة الملك عبدالعزيز المشرف العام على مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل الدكتور فهد بن عبدالله السماري، وعدد من المسؤولين. كما وصل معه مستشاره الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز، والأمير مقرن بن عبدالعزيز، وولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان. واطلع خادم الحرمين الشريفين فور وصوله على مجسم مشروع القرية السعودية للإبل الذي يضم: مدخل الإبل المزايين، وميدان المزايين، وخيمة تعاليل، وسوق ومزاد الإبل، ومسار تفويج الإبل، ومدرجات الزوار، والمزاد الذهبي، والقرية والمركز الإعلامي، إضافة إلى مخيمات الخدمات المساندة. كما دشن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، القرية السعودية للإبل التي تعد أول قرية متخصصة للإبل وتراثها وأبحاثها وتجارتها في المملكة. وبعد أن أخذ وضيوفه مكانهم في المنصة الرئيسة عزف السلام الملكي، ثم بُدئت الحفلة المعدة بهذه المناسبة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم. وكرم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، الأمير مشعل بن عبدالعزيز، إذ سلمه درع شكر وعرفان تكريماً له، تسلمه نيابة عنه الأمير عبدالعزيز بن مشعل بن عبدالعزيز، ثم ألقى الشاعر المقدم مشعل بن محماس الحارثي قصيدة نبطية بعنوان (سيّد العُرب). بعد ذلك سلم خادم الحرمين الشريفين وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الأولى للشاعر خلف بن هذال العتيبي، بعدها ألقى الشاعر ناصر الفراعنة قصيدة نبطية بعنوان (ملك الحزم). ثم شاهد خادم الحرمين الشريفين والضيوف عرضاً ميدانياً لنماذج من الإبل الفائزة بالمركز الأول بجائزة الملك عبدالعزيز لمزايين الإبل في فئات المئة والخمسين والثلاثين، ونماذج من المركز الثاني في فئة المئة. بعد ذلك أعلن أسماء الفائزين بالجائزة، وسلمهم خادم الحرمين الشريفين جوائزهم. شاهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، والحضور عرضاً مسرحياً تاريخياً بعنوان (الإبل حضارة) يحكي أبرز المحطات التاريخية لعلاقة الإبل بتاريخ الجزيرة العربية وتاريخ المملكة والمستقبل، بعد ذلك أديت العرضة السعودية. وفي ختام الحفلة عزف السلام الملكي، ثم غادر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مقر المهرجان متوجهاً إلى الرياض.

الاردن: دخول “المتطرفين اليهود” للحرم القدسي “استفزاز”

اللواء..المصدر:ا ف ب.. دانت الحكومة الاردنية اليوم دخول “المتطرفين اليهود” الى باحة المسجد الاقصى مؤكدة ان هذه التصرفات “الاستفزازية” تشكل “اساءة لكافة الجهود” المبذولة لاعادة اطلاق مفاوضات السلام. ونقلت وكالة الانباء الرسمية عن وزير الدولة الاردني لشؤون الاعلام محمد المومني قولة ان “الحكومة الأردنية تدين دخول المتطرفين اليهود بحماية الشرطة الإسرائيلية إلى باحات المسجد الأقصى المبارك، الحرم القدسي الشريف وبأعداد كبيرة”. واضاف ان “مثل هذه التصرفات المُدانة والمرفوضة التي تحمل في طياتها استهتارا بأهمية استمرار الهدوء تشكل إساءة لكافة الجهود الدولية المبذولة لإعادة إطلاق مفاوضات جادة بين إسرائيل والفلسطينيين لتجسيد حل الدولتين الذي يحظى بإجماع دولي كسبيل أمثل لحل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي”. وتابع المومني “نرفض بشدة مثل هذه التصرفات الإستفزازية التي تُسيء لحرمة المكان المقدّس ومشاعر المسلمين في كافة أنحاء العالم مطالبا السلطات الإسرائيلية بوقفها فوراً”. وجهود السلام بين الفلسطينيين والاسرائيليين متوقفة بالكامل منذ فشل المبادرة الاميركية في نيسان 2014. وتعترف إسرائيل التي وقعت معاهدة سلام مع الاردن العام 1994 باشراف المملكة على المقدسات الاسلامية في مدينة القدس. والحرم القدسي الذي يضم المسجد الاقصى وقبة الصخرة هو اولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين لدى المسلمين.

 



السابق

خلاف روسي - غربي على التحقيق في «الكيماوي»...من هو الضابط السوري الذي يُعدّه الروس لخلافة الأسد؟...«الانفصام» يتملّك من الأسد... والضغوط تُحاصر روسيا..عناق حار بين رئيس الأركان ومنفّذ مجزرة إدلب!..بوتين واردوغان يؤيدان التحقيق في «خان شيخون»..فيتو روسي على مشروع قرار غربي للتحقيق بالكيماوي و10 دول بينها مصر تدعمه ...معارك كر وفر في ريف الرقة... وغارة للتحالف تقتل حلفاءه

التالي

الموصل: المحاصرون الى الاقبية وتجنب المنازل المفخخة..جرحى بالعراق يعالجون نفسياً للتعايش مع بتر الأطراف..التحالف الشيعي العراقي «ميت سريرياً»...«داعش» يهاجم نقاط تفتيش في ديالى..التهدئة الإعلامية في كركوك لا تلغي الخلاف على رفع العلم الكردي..التحقيق في تهمة الفساد يطاول آلاف العراقيين..معارك ضارية في حيين قريبين من «جامع الخلافة»

..Getting Past Libya’s Central Bank Standoff..

 الأربعاء 2 تشرين الأول 2024 - 6:21 ص

..Getting Past Libya’s Central Bank Standoff.. The long-running feud between Libya’s competing au… تتمة »

عدد الزيارات: 172,593,996

عدد الزوار: 7,699,441

المتواجدون الآن: 0