نائب قائد الحرس الثوري: بإمكاننا القضاء على كل الصهاينة..

تاريخ الإضافة الأربعاء 16 تشرين الأول 2024 - 12:57 ص    التعليقات 0

        

نائب قائد الحرس الثوري: إسرائيل بحجم محافظة إيرانية صغيرة..ويمكننا القضاء على جميع الصهاينة..

الراي....أكد نائب القائد العام للحرس الثوري العميد علي فدوي، أن «إسرائيل» بحجم إحدى المحافظات الصغيرة في إيران، مضيفا «وإذا أردنا، يمكننا القضاء على كل الصهاينة». وأضاف فدوي في تصريحات على هامش تشييع نيلفروشان، بحسب وكالة تسنيم الدولية للأنباء «أن مجرمي العالم جبناء ويلجأون للارهاب في كافة أعمالهم وتصرفاتهم». وشدد فدوي على أن حزب الله اليوم أقوى مما كان عليه في الماضي، وينفذ عمليات أكثر فعالية ويوجه ضربات للصهاينة لا يمكن ترميمها. كما أكد أن النصر النهائي سيكون من نصيب جبهة المقاومة في المنطقة كلها ( العراق واليمن وسورية ولبنان) والتي أصبحت اليوم اكثر قوة ووحدة وتلاحم من أي وقت مضى.

نائب قائد الحرس الثوري: بإمكاننا القضاء على كل الصهاينة

الجريدة...أکد نائب القائد العام للحرس الثوري الجنرال علي فدوي علی أننا إذا أردنا فسوف نقضي علی الصهاینة کلهم. وقال إن مساحة الأراضي المحتلة جغرافيا تساوي إحدى المحافظات الصغيرة في إيران مضیفا: الیوم توسعت جبهة المقاومة في المنطقة کلها. وتابع أن أشرار العالم کانوا یعتقدون أننا متناثرون في مختلف المناطق بینما تحولت المنطقة بأسرها إلی المقاومة. وأضاف «حینما یعمل إيران والعراق وسوریة وفلسطین والیمن کید واحدة فهذا یعني أننا نتقدم بسرعة». وذكر «أننا إذا أردنا فسوف نقضي علی الصهاینة کلهم متابعا أن کل یوم تزداد جبهة المقاومة قوة قائلا ان أداء جبهة المقاومة منقطع النظیر وتم تشکیل جبهة کبری». وأكد أن جبهتي المقاومة والدبلوماسیة کانتا مفتوحتین علی الدوام.

قاآني يحضر مراسم تشييع نيلفوروشان

الراي... شارك قائد «فيلق القدس» في الحرس الثوري إسماعيل قاآني، أمس، في طهران في مراسم تشييع الجنرال في الحرس الثوري عباس نيلفوروشان الذي قُتل الشهر الماضي في ضاحية بيروت الجنوبية، في أول ظهور علني له بعدما اختفى عن الأنظار لأسابيع. واختفى قاآني قبل أسابيع وتناقلت وسائل إعلام إشاعات تفيد بأنه قُتل في الغارة الإسرائيلية، التي اغتيل فيها الأمين العام لـ «حزب الله» السيد حسن نصرالله. لكنه ظهر أثناء الجنازة، أمس، بلباس الحرس الثوري العسكري الأخضر وبدا متأثراً، إذ غطى وجهه وراح يمسح دموعه.

الخطوط الجوية الإيرانية تُوقف رحلاتها للاتحاد الأوروبي بعد عقوبات جديدة

الجريدة....أفادت وكالة أنباء العمال الإيرانية «إيلنا» اليوم الثلاثاء بأن الخطوط الجوية الإيرانية بصدد إيقاف رحلاتها إلى وجهات الاتحاد الأوروبي في رد فعل على فرض عقوبات جديدة على البلاد. وقال مقصود أسعدي ساماني الأمين العام لهيئة الخطوط الجوية الإيرانية وفقاً للتقرير «لن تحلق أي طائرة إيرانية إلى أوروبا بعد الآن». وفرض الاتحاد الأوروبي أمس الاثنين عقوبات على إيران على خلفية إرسالها صواريخ باليستية وطائرات مسيرة إلى روسيا. وتستهدف هذه الإجراءات العقابية بصفة خاصة شركة «إيران إير» الحكومية، التي لن يتم السماح لها ببيع تذاكرها في أوروبا.

إسرائيل تغزو لبنان: المخاطر، والآفاق والانعكاسات..

 الأحد 13 تشرين الأول 2024 - 4:33 م

إسرائيل تغزو لبنان: المخاطر، والآفاق والانعكاسات.. يمثل الغزو البري الإسرائيلي للبنان تصعيداً رئي… تتمة »

عدد الزيارات: 174,027,905

عدد الزوار: 7,746,786

المتواجدون الآن: 1